منتديات عرين الإمارات

•°´¯´°• منتــديـات عرين الإمارات •°´¯´°•
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 ديبون: "الأولمبي" مطالب بمواكبة طفرة الأبيض الكبير

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
شعباوي
إماراتي فعال
إماراتي فعال


ذكر
عدد الرسائل : 447
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/02/2007

مُساهمةموضوع: ديبون: "الأولمبي" مطالب بمواكبة طفرة الأبيض الكبير   الجمعة فبراير 16, 2007 5:16 am

أشاد بالتنظيم والتماسك والأداء الدفاعي أمام نيفتشي
ديبون: "الأولمبي" مطالب بمواكبة طفرة الأبيض الكبير



وقف الفرنسي اليكس ديبون مدرب منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم على مستويات جميع الذين شملتهم قائمة الأبيض للتصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين 2008 من خلال المباراة الودية الدولية التي خاضها الأبيض بشعار الأحمر أمام فريق نيفتشي الأوزبكي والتي أسفرت عن تعادل الفريقين سلبياً بعد أداء قوي وسريع من الطرفين.




متابعة: عصام هجو

كان ديبون قد أشرك كلاً من يوسف عبدالله في حراسة المرمى وعلي الزعابي وفوزي فايز وطلال عبدالله ورضوان صالح ومحمود خميس وعادل صقر وسالم مسعود ويوسفجابر ومحمد الشمس وراشد عبدالله.

وفي الشوط الثاني دفع باللاعبين وليد عباس وعلي حسين وعامر مبارك وعبدالله قاسم وأحمد خميس واللاعب الوحيد الذي لم يشارك هو حارس المرمى الاحتياطي علي خصيف.

وكانت البروفة الودية أمام الفريق الأوزبكي مفيدة وإيجابية حيث وضع الجهاز الفني لمنتخبنا يده على العديد من السلبيات لتلافيها وتصحيحها في البروفة الأخيرة والتي سوف يواجه فيها منتخبنا نظيره الإيراني يوم 20 فبراير الجاري.

وقال المدرب اليكس ديبون لقد شاهدنا فريقاً قوياً ومتماسكاً وكل لاعب أدى المطلوب منه على حسب توجيهات الجهاز الفني، بالإضافة إلى ان لاعبي منتخبنا حققوا نجاحاً كبيراً في الانتقال بالكرة من الدفاع إلى الوسط ثم الهجوم، وأجادوا عملية اللعب الممرحل، صحيح اننا لم نوفق في التسجيل ولكن يجب أن نعطي خطي الدفاع والوسط حقهما في كون الفريق الضيف الذي يعتبر أكبر منا سناً وخبرة أيضاً لم يسجل علينا بفضل الصحوة واليقظة من لاعبي خط الدفاع وحارس المرمى.

وأضاف ديبون قائلاً إن المستوى كان جيداً ولكن ستكون لنا وقفة لتصحيح النواحي الهجومية في خلق الفرص والتسجيل وهناك بعض النقائص الفنية في خط الهجوم ينبغي علينا أن نعالجها وأهم شيء سنعمل على معالجته في الفترة المقبلة هو تطوير الربط بين خطي الوسط والهجوم.

وأكد المدرب ديبون أن قائمة ال 18 لاعباً الحالية هي نفس القائمة التي ستلعب مباراة إيران يوم 20 الجاري، وقال حتى الآن لم نتوصل إلى التشكيلة الرئيسية ولا أخفي عليكم سراً أننا كنا نتطلع لخوض عدد أكبر من المباريات لأن كثرة المباريات الودية ستسهم بدرجة كبيرة في رفع المستوى وتجهيز الفريق بصورة مثالية وحتى الآن فإن كل شيء يسير على ما يرام وكما شاهدتم فقد كان الفريق منظماً ومتماسكاً وحافظ على أدائه بوتيرة واحدة من بداية المباراة وحتى نهايتها.

وحول تأهب منتخبنا الوطني الأولمبي للمشاركة في التصفيات الآسيوية المؤهلة لأولمبياد بكين في أعقاب الأفراح والنشوة التي تعيشها الرياضة وكرة القدم في الدولة بإنجاز الأبيض في خليجي 18 ومدى التحدي الذي ينتظر الأبيض الأولمبي قال ديبون لا شك في ان المنتخب الأول يعتبر القطار الذي يجر بقية المنتخبات من خلفه وفوزه ببطولة خليجي 18 يضع الاولمبي وبقية المنتخبات أمام تحديات كبيرة.

وأضاف ان فوز الأبيض بخليجي 18 كان مهماً جداً في هذه المرحلة، وبالتالي يجب على شباب منتخبنا الاولمبي استثمار الحالة المعنوية ويجب أن يكون للاعبي المنتخب الاولمبي طموح كبير في مواصلة إحراز النتائج المشرفة للكرة الاماراتية خاصة وأنهم ربما يصبحون لاعبين في المنتخب الأول في المستقبل.

وعن حظوظ منتخبنا في التصفيات قال ديبون لا أستطيع أن أعد بشيء، ولكن تبقى الحظوظ قائمة رغم أن منتخبنا يلعب في مجموعة صعبة تضم إلى جواره منتخبات كوريا الجنوبية واليمن وأوزبكستان ويجب علينا عدم الاستهانة بإمكاناتنا وسوف نقاتل بقوة من أجل التأهل إلى أولمبياد بكين.

يذكر أن التأهل يشمل منتخبين من كل مجموعة.



فرصة ضم لاعبين جدد “قائمة”

علم “الخليج الرياضي” أن فرصة ضم لاعبين جدد لقائمة منتخبنا الوطني الاولمبي لاتزال قائمة وسوف يقوم المدرب ديبون والطاقم المساعد له بمراقبة مباريات الأسبوع الحادي عشر في الدوري العام وأي لاعب يفرض نفسه ويتألق سوف يتم ضمه إلى صفوف منتخبنا الأولمبي.



النوبي يخضع للعلاج

يغيب عن قائمة منتخبنا الأولمبي خلال الفترة الحالية اللاعب عبدالله النوبي بسبب الإصابة وسيعود إلى المشاركة في الإعداد والمباريات متى ما تماثل للشفاء، وربما لن يلحق بمباراة منتخبنا أمام أوزبكستان والمقرر لها يوم 28 فبراير الجاري.





بوهندي: الأبيض في دورة الصداقة كان أفضل

أشاد جمال بوهندي مدير منتخبنا الأولمبي بتنفيذ لاعبي منتخبنا للتكتيك الذي وضعه الجهاز الفني في مباراة نيفتشي الأوزبكي بدرجة عالية من الكفاءة.

ورغم أن الأبيض قدم مردوداً فنياً رائعاً في هذه المباراة إلا أن جمال بوهندي يرى أن منتخبنا قدم مستويات أفضل خلال مشاركته في دورة الصداقة التي شارك فيها مؤخراً بالدوحة.

وأشار إلى أن التجربة كانت مفيدة جداً للجهاز الفني وكشفت له العديد من الأمور الإيجابية والسلبية.



اهتمام إداري كبير

حظيت مباراة منتخبنا الأولمبي أمام فريق نيفتش الأوزبكي باهتمام ومتابعة إدارية كبيرة حيث حرص يوسف السركال رئيس مجلس إدارة اتحاد الكرة على مشاهدة المباراة أمس الأول ومعه أعضاء اللجنة الفنية في اتحاد الكرة عبدالرحيم جاني وعدنان الطلياني وعبدالقادر حسن وعبدالله حسن مدير المنتخب الأول.



ديبون يخفي التشكيلة الأساسية عن مدرب كوريا

ركز ديبون على إراحة اللاعبين الذين شاركوا مع فرقهم في الدوري في مباراة نيفتش أمس الأول على ملعب النادي الأهلي وفضل عدم كشف أوراقه في التشكيلة الأساسية وربما يكون قد راعى وجود مدرب منتخب كوريا الجنوبية الذي حضر لمراقبة الأبيض واليمن.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دايم الشوووق
مشرف V.I.P
مشرف V.I.P
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
تاريخ التسجيل : 31/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: ديبون: "الأولمبي" مطالب بمواكبة طفرة الأبيض الكبير   الجمعة فبراير 16, 2007 5:25 am

يارب يوفق الابيض ..



ومشكور اخوي شعباوي على الموضوع ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://uae-ball.forumotion.com
شعباوي
إماراتي فعال
إماراتي فعال


ذكر
عدد الرسائل : 447
العمر : 28
تاريخ التسجيل : 02/02/2007

مُساهمةموضوع: رد: ديبون: "الأولمبي" مطالب بمواكبة طفرة الأبيض الكبير   الجمعة فبراير 16, 2007 12:50 pm

تسلم دايم الشوق على المرور

ولا تحرمنا من ها الطله
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
ديبون: "الأولمبي" مطالب بمواكبة طفرة الأبيض الكبير
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» "ترافيرس"..كروس أوفر جديد لـ"شفروليه" في 2009
» فيديو -عامر الوكيل يطالب المحافظ بإزالة تمثال "إبراهيم باشا" لإشارته "البذيئة" مثل بركات !
» مديحة للشهيد فيلوباتير مرقوريوس "أبى سيفين"
» مباراة تكريم شهيد الرياضة الفلسطينية "حمدي شبير" علي ارض ملعب فلسطين..غزة
» المانيا تسعى لتأمين رقمها "البرونزي" القياسي أمام أوروجواي

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرين الإمارات :: منتديات المنتخبات الوطنية :: قسم منتخبات الوطنية الاخرى لكرة القدم-
انتقل الى: