منتديات عرين الإمارات

•°´¯´°• منتــديـات عرين الإمارات •°´¯´°•
 
الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 "الأبيض" يخسر تجربته الأخيرة أمام إيران 2/صفر

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
عرين الإمارات
المدير العام
المدير العام
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 119
العمر : 30
الإقامة : : الامارات
ناديك المفضل محلياً : : الاهلي
ناديك المفضل عالمياً : : برشلونه
تاريخ التسجيل : 10/01/2007

مُساهمةموضوع: "الأبيض" يخسر تجربته الأخيرة أمام إيران 2/صفر   الجمعة يناير 12, 2007 9:32 pm

7 بطاقات صفراء في لقاء خشن
"الأبيض" يخسر تجربته الأخيرة أمام إيران 2/صفر



خسر منتخبنا الوطني أمس مباراته الاعدادية الأخيرة قبل انطلاق خليجي 18 وتلقى هدفين نظيفين من نظيره الايراني في اللقاء الذي استضافه ملعب نادي الوحدة.

الهدف الأول جاء من ركلة جزاء عن طريق رسول خطيبي في الدقيقة 45

وسجل الثاني ابراهيم صادقي في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.

أدار المباراة الحكم محمد عمر واخرج البطاقة الصفراء 7 مرات 4 منها لمنتخبنا وثلاث للضيوف وكانت المباراة شهدت اهدار ايران ركلة جزاء عبر عنايتي.

في بداية اللقاء حاول منتخبنا احكام سيطرته على وسط الملعب وخطف هدف مبكر لارباك المنتخب الايراني ولكنه فوجئ بصلابة الضيوف، ولذلك فقد بدأ الصراع مبكراً على وسط الملعب حيث حاول كل منتخب قول كلمته، وفتح منتخبنا شهيته بطلعات هجومية لكن خطأ دفاعياً كلفه ركلة جزاء في الدقيقة السادسة وبطاقة صفراء غير ان ماجد ناصر تمكن بثقة من ابعاد ركلة الجزاء التي سددها اللاعب المحترف في صفوف نادي الامارات رضا عنايتي.

ونشط وسط الأبيض وتناقل أفراده الكرة برشاقة وبتحرك عبدالرحيم جمعة على الجهة اليمنى بفاعلية ويتقدم ويعكس كرة عرضية خطرة في الدقيقة العاشرة يخرج لها الحارس الايراني ويلتقطها، وتتعدد المحاولات من الأبيض ويرد الضيوف بهجمات متتالية عن طريق عنايتي وعلي رضا وواحدي وموب علي ومن العمق الاطراف لكن دفاع منتخبنا والحارس ماجد ناصر تصديا لكل الهجمات الايرانية وتكتسب المباراة اثارة كبيرة باتجاه المنتخبين للهجوم بحثاً عن التسجيل، ويعود المتألق عبدالرحيم جمعة إلى انطلاقاته على الجانب الأيمن ويعكس كرة أرضية يغمزها محمد عمر ويتصدى لها الحارس.

ويزداد الأبيض ثقة ويفتح الجبهات الثلاث، الوسط واليمين والشمال ولكن من دون أن يتمكن من التسجيل، وتتهيأ كرة في وضعية جيدة للاختصاصي عادل عبدالعزيز من كرة سددها قوية ارتدت من القائم في الدقيقة 16.

ويجري مدرب إيران تبديلاً بخروج هادي شاكوري المصاب ودخول رسول خطيبي المحترف في فريق الشارقة، ويلجأ المنتخب الإيراني إلى استخدام خبرته وامتصاص حماسة لاعبي أصحاب الأرض ويلجأ إلى الاحتفاظ بالكرة وتناقلها بالتمرير القصير ويخرج الضيوف بعض ما في جعبتهم ويشكلون خطورة على مرمى ماجد ناصر ويسدد واحدي أكثر من كرة ويرد إسماعيل مطر بهجمة وأخرى لمحمد عمر وثم يأتي الدور على عبدالرحيم جمعة الذي انطلق من الوسط وسدد بقوة ارتدت من المدافعين.

غير أن الإيرانيين احتووا هجمات الأبيض وكشروا عن أنيابهم وازدادت خطورتهم بعد دخول خطيبي الذي قاد هجمة خطرة في الدقيقة 45 ارتكب معه بشير سعيد مخالفة على إثرها احتسبها الحكم محمد عمر ركلة جزاء هي الثانية للضيوف في الشوط ذاته، لكن هذه المرة تصدى لها خطيبي نفسه محرزاً الهدف الأول في شباك ماجد ناصر وبعد الهدف الإيراني أطلق الحكم محمد عمر صافرة نهاية الشوط الأول.

وأضاف ميتسو عنصراً جديداً لتشكيلته في الشوط الثاني عندما دفع بحسن علي إبراهيم مكان هلال سعيد في محاولة منه لتجهيز اللاعب وضخ دم جديد في وسط الملعب، وحرص الأبيض على إدراك التعادل منذ بداية الشوط الثاني، فيما عمل الإيرانيون على الحفاظ على تقدمهم وإضافة هدف آخر، وفي الدقائق الأولى من الشوط الثاني كان المنتخب الإيراني هو الأفضل والأكثر تركيزاً وبدا الأبيض مرتبكاً لكنه استعاد حيويته وسنحت له فرصة في الدقيقة 9 من كرة وصلت الى اسماعيل مطر استخلصت منه الكرة وسقط على الأرض مطالباً بركلة جزاء، ولم تمض ثوانٍ على محاولة مطر فإذا باللاعب يستعيد ذاكرة الابداع ويراوغ مدافعاً ويعكس بيسراه كرة تمر وتجد فهد مسعود الذي عكس الكرة بدوره يقابلها سالم سعد الذي شارك بدلاً من محمد عمر المصاب، رأسية تمر فوق القائم.

وتشهد الدقيقة 19 تحركات إماراتية جدية للوصول لمرمى حسن رودياريان وتنتقل الكرة بين اكثر من لاعب من أصحاب القمصان البيضاء وتصل الى سالم سعد لكنه كان في وضع تسلل.

وفي الدقيقة 23 يضيع سالم سعد هدفاً مؤكداً من عكسية عادل عبد العزيز، وتستمر محاولات منتخبنا ويفرض الأبيض حصاراً شاملاً على الضيوف ويقابل بشير بيسراه عكسية لعادل عبد العزيز لكنها ابتعدت عن المرمى، ويتدخل ميتسو مجدداً في الدقيقة 36 ويدفع بسعيد الكاس ويسحب خالد درويش، ويتوغل سالم خميس مراوغاً داخل منطقة جزاء الضيوف تتم عرقلته ويطالب بركلة جزاء لكن محمد عمر يطلب استئناف اللعب.

وتكثر المخالفات في الدقائق الأخيرة من المنتخب الايراني وسط احتجاجات الجمهور المطالب باستخدام البطاقة الحمراء. وتشهد الدقيقة 41 خروج بشير سعيد مصاباً وشارك محمد قاسم بدلاً منه الذي ارتكب مع أول كرة يلمسها مخالفة نفذت من دون أن تشكل خطورة على مرمانا ويقود منتخبنا عدة هجمات كان أخطرها من المخالفة التي نفذها عادل عبد العزيز لعبها راشد عبد الرحمن رأسية ضعيفة وفي الوقت الذي بدا فيه الأبيض جاداً في البحث عن التعادل باغت ابراهيم صادق منتخبنا بهدف ثانٍ في الدقيقة 45 وهو نفس توقيت الهدف الأول. وبعد الهدف الايراني اطلق محمد عمر صافرته معلناً نهاية المباراة بخسارة منتحبنا بهدفين نظيفين.

إصابة خفيفة لفهد مسعود



تعرض المدافع فهد مسعود للإصابة في التدريبات التي أجراها الأبيض بملعب الوحدة ولم يستطع إكمال المران، وقام طبيب المنتخب بالكشف عليه واتضح أن اللاعب أصيب بكدمة خفيفة في “الانكل” بعد كرة مشتركة مع زميله حيدر آلو علي وهو شارك أمس في مباراة ايران.

وأكد الطبيب أن إصابته خفيفة واستبعد ابتعاده عن المشاركة في التدريبات المقبلة بسببها، وقلل فهد من تأثير الإصابة وقال إنها ليست مقلقة على الإطلاق.



ميتسو “أستاذ” علم النفس في ملعب الوحدة



حرص المدرب الفرنسي عبدالكريم ميتسو على إبعاد اللاعبين من الملل الذي قد يصيبهم بسبب التدريبات المستمرة والتي قد تبدو مكررة في بعض الأحيان، وعمل على تنويع التدريبات كما أطلق العنان للاعبين في النهاية لتكتسب التدريبات طابعاً مرحاً ومسلياً أخرج اللاعبين من الأجواء الجادة وعمد ميتسو في تدريبات أمس الأول بنادي الوحدة إلى أن ينوع ويغير في أساليبه حتى يبقي اللاعبين في الوضع النفسي المطلوب، وهو ما نجح فيه بالفعل حيث خرج اللاعبون من التدريبات وهم في قمة السعادة والمرح، وهذه الأساليب النفسية يلجأ إليها المدربون في حالة وجود ضغوط نفسية على اللاعبين أو عندما تطول فترة المعسكرات والتدريبات. وكان المدرب قد ذكر من قبل أنه درس علم نفس لإيمانه بأهميته في علم التدريب.

من جهة أخرى حضر مدرب الوحدة الفرنسي تاردي جانباً من تدريب الأبيض أمس الأول بملعب استاد آل نهيان والتقى مع ميتسو ودومينيك.



الأشعة تحدد موقف إصابة سرور



لم يشارك المهاجم محمد راشد سرور في التدريب الذي أجراه المنتخب أمس الأول.

وأكد إصابته في العضلة الخلفية وفضل عدم المشاركة في التدريب حتى لا تتفاقم الإصابة، وأشار إلى أنه سيعرض نفسه على الطبيب اليوم لإجراء أشعة لمعرفة الإصابة، وقال أتمنى أن أعود بسرعة إلى المشاركة في التدريبات مع زملائي لأن البطولة شارفت على الانطلاق.

من جهة أخرى، علم “الخليج الرياضي” أن اللاعبين نواف مبارك وسالم سعد فضلا الخضوع للراحة ولم يشاركا في تدريبات الكرة أمس الأول لشعورهما بالإرهاق بعد المشاركة في بطولة التحدي.ط



“الأبيض” يرفض اللعب مع المنتخبات الخليجية



رفض الجهاز الفني لمنتخبنا فكرة اللعب ودياً أمام أي من المنتخبات الخليجية التي تقيم معسكرات في دبي “العراق، البحرين، اليمن” وفضل اللعب أمام المنتخب الإيراني ويبدو أن المدرب ميتسو لا يريد كشف أوراقه أمام هذه المنتخبات تحسباً لإمكانية مواجهتها في الدور الثاني إذا ما وفق الأبيض في الصعود من مجموعته.


منقول

_________________
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://uae-ball.yoo7.com/
الامــ روح ــارات
نائب مدير المنتدى
نائب مدير المنتدى
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 16
تاريخ التسجيل : 12/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: "الأبيض" يخسر تجربته الأخيرة أمام إيران 2/صفر   السبت يناير 13, 2007 3:31 am

تسلم اخوي ع الموضوع .
اتمنا ان المنتخب استفاد من التجربه و ننتظر البطوله

بالتوفيق للابيض الاماراتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دايم الشوووق
مشرف V.I.P
مشرف V.I.P
avatar

ذكر
عدد الرسائل : 1419
تاريخ التسجيل : 31/01/2007

مُساهمةموضوع: رد: "الأبيض" يخسر تجربته الأخيرة أمام إيران 2/صفر   الجمعة فبراير 02, 2007 12:20 pm

ان شاء الله المنتخب الى الامام ..


وان شاء الله ياخذون بطوله خليجي 19 في مسقط ان شاءالله



ومشكور اخووووووي على الموضوع المهم ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://uae-ball.googoolz.com
 
"الأبيض" يخسر تجربته الأخيرة أمام إيران 2/صفر
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» معنى كلمة "خاتون"
» شيكابالا: حسام حسن "رمانا" فى المعلب ووقف يتفرج علينا
» كريم زياني " الكان " أهم عندي من كأس العالم و أنا شخصيا ذاهب الى لواندا لافتكاك اللقب
» "البندق"و"الجوز" و"زيت الزيتون" أفضل غذاء للقلب
» يوميات المونديال (17): علقة ألمانية للإنجليز و"تانجو" مارادونا يعود من جديد

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات عرين الإمارات :: منتديات المنتخبات الوطنية :: قسم المنتخب الامارات الاول-
انتقل الى: